فنون ومنوعات

نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2017

الجماهير: رؤى سيد أحمد 

 

حمل العام 2017 الذي يتأهب لتلويح مودعاً لحظات من الفرح والسعادة لعدد من نجوم ومشاهير العالم و توزعت حفلات اعراس المشاهير في كرة القدم والفن خلال شهور هذا السنة، وتنوعت بين الفخامة والبساطة والحضور اللافت للرموز والسياسين، نستعرض في هذه المساحة بعض من تلك اللحظات. 

زفاف النجم الارجنتيني ميسي

زفاف ميسي

عام ٢٠١٧ شهد حفل زفاف ضخم للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي من حبيبته أنتونيلا روكوزو ، بحضور ٢٦٠ ضيفاً . حفل الزفاف اقيم في الارجنتين في كازينو و فندق في مدينة روسيرو، بحضور الاهل و الاصدقاء ، و نجوم كرة القدم العالميين . ووصل نجوم كرة القدم العالميين الى مكان الحفل قبل يومين من احياء الزفاف . على متن ١٢ طائرة خاصة ، و تم حجز غرف الفندق الذي اقيم فيه الحفل بالكامل من اجل استضافة المدعوين .

فيكتوريا شوارفسكي تحتفل بزفافها ثلاثة ايام

فيكتوريا شوارفيسكي

و في حفل زفاف فخم استمر لثلاثة ايام ، احتفلت وريثة امبراطور الاحجار الكريمة فيكتوريا شوارفيسكي هذا العام ، بزواجها من المغني الشهير في النمسا ويرنر مورز . و تميزت العروس خلال الاحتفال هذا الذي اقيم في تريستي في ايطاليا ، بفستان زفاف و الذي صممته بنفسها ، و المنمق ب ٥٠٠ الف كرستال سوارفسكي و ازهار الليزر ، و المصنوع من التل و الدانتيل ، بتكلفة بلغت ٧٠٠ الف جنيه استرليني . الزواج اتى بعد ٨ سنوات من التعارف بين الزوجين الذين التقيا لاول مرة عام ٢٠١٠.

بيبا ميدلتون بزفاف ملكي

بيبا ميدلتون

في ٢٠ مايو ٢٠١٧ تابع الملايين حفل زفاف بيبا ميدلتون شقيقة الاميرة كيت ميدلتون بزواجها من خطيبها جيمس ماثيو في حفل زفاف راقي ضم قرابة ٣٠٠ شخص . تميزت العروس بأنقتها و فستان زفافها البسيط . حضر الحفل الاميرة كيت ميدلتون و زوجها الامير هاري و الامير وليام ايضا .

جيسكا جاستين تقيم حفل زفاف بسيط

جيسكا

تزوجت الامريكية جيسكا شاستين هذا العام من صديقها جيان لوكا باسي دي بريبوسولو المدير التنفيذي لازياء ماركة “مونكلر ” . الممثلة اقامت حفل زفاف بسيط في منزل عائلة زوجها في مدينة تريفيزو بايطاليا . تميزت خلالها باطلالتها الرائعة حيث اردت فستان ابيض طويل رائع و بسيط .

فهرية افجان تدخل القفص الذهبي

بالانتقال الى النجوم الاتراك ، و من بين حفلات الزفاف التي لاقت رواجا هذا العام كان زواج الثنائي الاشهر في تركيا براك أوجوزفيت و فهرية إفجان . زواج الثنائي جاء بعد قصة حب استمرت ثلاثة سنوات .

اردوغان يحضر زواج اسراء بيلجتش

اردوغان في زواج بيلجتش

زفاف الممثلة التركية الشهيرة ” إسراء بيلجتش” الشهيرة بالسلطانة حليمة ، من لاعب كرة القدم الشهر و نجم نادي بيشكتاش الرياضي جوكهان توري . تميز بحضور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان و زوجته امينة . و اقيم حفل الزفاف في قصر سعيد حليم باشا في اسطنبول ، وسط حراسة امنية كبيرة و مشددة .

مراد يلدرم يودع العزوبية

مراد وزوجته المغربية

استأثر زفاف الممثل التركي مراد يلدرم الشهرة الاكبر من بين زيجات هؤلاء النجوم هذا العام . يلدرم تزوج من ملكة جمال المغرب ايمان الباني . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ