رياضة

في أولى مبارياته في يوم (الفيفا) .. السودان يجتاز زامبيا بثلاثية

الجماهير – محمد عوض
حقق منتخبنا الوطني انتصاراً مستحقاً على نظيرة الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية بين المنتخبين، التي جرت مساء الجمعة، تقدم السودان فيها بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة، عن طريق محمد عبد الرحمن، وأردفه اللاعب أطهر الطاهر بالهدف الثاني، من تمريرة رائعة وهجمة منظمة من وسط الملعب، بعدها قلص المنتخب الزامبي النتيجة بإحرازه الهدف الأول من خطأ المدافع محمد أحمد أرنق.
قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين أحرز محمد عبد الرحمن الهدف الثالث، بعد أن لمح حارس المنتخب الزامبي خارج مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف لزامبيا.
وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني لمنتخب السودان، فيلود، خمسة تغييرات بدخول كل من: حسين الجريف، ضياء الدين محجوب، رامي كورتكيلا، ياسين حامد، معاذ عبدالرحيم، الجزولي نوح. وخرج كل من: محمد أحمد أرنق، ولاء الدين خضر، أبوعاقلة عبدالله، محمد عبدالرحمن، سموأل محمد، أطهر الطاهر. ويجري أيضاً المدير الفني للمنتخب الزامبي الصربي، ميلوتان ميشو، عدداً من التبديلات، ويحرز المنتخب الزامبي هدفه الثاني من خطأ واضح للاعب التاج يعقوب في الدقيقة السابعة والسبعين للمباراة.
استمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أعلن حكم المباراة فوز السودان على زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتجدد اللقاء يوم الأحد القادم، في مباراة ودية دولية ثانية على ملعب إستاد الهلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: شارك الخبر، لا تنسخ