هذا ما ينتظر برج العقرب في 2018 .. توقعات ماغي فرح (فيديو)

188

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2018 في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب ” Maguy Farah“، تحمل له الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل بحيث يحقّق معظم طموحاته.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج العقرب لعام 2018:

تحمل هذه السنة لك الحدث الأهم، وهو وجود كوكب الحظ جوبيتير معظم السنة في برجك وحتى 8 نوفمبر، لكي تقدّم لك الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث تحقّق معظم طموحاتك، فتتوقف عن التطلع إلى الوراء، وتطوي صفحات الماضي، وتقطع الجسور التي كانت تمنعك من التقدّم، شرط ألّا تبالغ وتتطرف أو تتصرّف بعنجهية وفوقية. كذلك يمنحك كوكب ساتورن في برج الجدي، والذي دخل إليه، في أواخر شهر ديسمبر الماضي، الأمان والاستقرار والطمأنينة.

تتحرر هذه السنة من سلطة او من ضغط مارسه من في السابق من هم اكثر منك نفوذا او قدرة وتتحلى بحدس يجعلك تختار طريقك بسلام وتذهب نحو لقاء اشخاص يشاطرونك الرؤية والافكار والطموحات، يهبك جوبيتر حب الحياة ويزودك بطاقة مضاعفة معنوية وجسدية فتقبل على كل الأمور بفرح وتسوي المشاكل السابقة بثقة بالذات.

على الصعيد العاطفي

اما في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضًا، بحيث تتغيّر نظرتك إلى بعض العلاقات، فتصبح أكثر انفتاحًا على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة، ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية، وتتودّد إلى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي، فتتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة، التي تحمل إليك ارتباطات غنية. أما إذا كنت عازبًا فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك، وتجد ملاذك إلى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الصعد، وتطال حياتك الشخصية. لكن يجب الإشارة إلى أنّ هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير إلى تشويق كبير تعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة لك، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، وإلّا فإنك تتوصّل الى قطيعة. على أن تحاول القيام بمبادرات غير تقليدية في حياتك العاطفية والزوجية.

على الصعيد المهني

تسهر على مشاريعك وتعزّزها. ترغب الآن في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص بك ربما، كما أنّ نشاطاتك على مختلف الصعد، تتوافر لها ساحات مهمة للتألق والانتشار.

تحقق أرباحًا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون. وعندما ينتقل جوبيتير في 8 نوفمبر إلى القوس أي منزل المال بالنسبة إليه، فإنك تقبل على ازدهار ونجاحات استثمارية كثيرة. لا شك أنّ هذا العام يحمل تغييرًا في مجال عملك، أو في المؤسسة التي تعمل لديها، أو في الإدارة، وقد تشغل مركزًا على إثر غياب أحد المسؤولين.

تنتظرك مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة لافتة، لذلك عليك أن تضع خططك وتحدّد أهدافك وتتقدّم. قد تطرأ أحداث غير منتظرة تربكك وفي أوقات لا تتوقعها ، لكن يجب ألّا تخيفك لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: