مولود برج الثور في 2018 سنة التجديد.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

231

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2018 حملت الكثير من الاحداث والتفاصيل في كتابها لعام 2018 والذي اصدرته تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب “ Maguy Farah“.

ومن أبرز ما قالته الاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج الثور لعام 2018:

تكون عزيزي الثور، على موعد مع التجديد هذه السنة، حيث تكتشف مسارات مختلفة وميادين مهمة للسباق وإحراز النصر، كما تنفتح على آفاق مميزة وتبلور بعض الافكار، شرط أن تتكيّف مع مناخ ومحيط مختلفين جدًّا.

كأنك يفتح “صندوق الفرجة” حيث الانفعالات الشديدة والمفاجآت، حتى ولو اصطدم ببعض العراقيل، وواجه انقلابًا يتطلّب التفكير العميق والحكمة، لمعالجتها بهدوء.

لعلّ الحدث الأهم هذه السنة، هو دخول كوكب أورانوس إلى برج الثور، لكي تطوي صفحة ويفتح صفحة أخرى، لكن ليس من دون صراعات تُ=ضطرك إلى الاستغناء عن بعض المكتسبات القديمة، واعتماد طرق وأساليب حديثة، والتوجّه نحو آفاق مختلفة والبناء على منطلقات جديدة.

دخول أورانوس إلى برجك في منتصف شهر مايو (أيار)، يفرض عليك تغييرا جذريا والغوص في بعض الأماكن المجهولة والتسلّح بالجرأة والشجاعة، لكي تنتقل إلى معبر آخر. فكوكب اورانوس هو كوكب المفاجآت والذي يمكنك ان تنتظر معه كل شيء  والذي يتطلب منك الاستعداد لخلق التغيير اللازم لا الإنتظار حتى تقرر عتك الاحداث والتطورات ذلك.

على الصعيد العاطفي

عاطفيا، تقلب عزيزي الثور صفحة جديدة، او تسعى من اجل إيجاد حلول واقعية لإعادة الانسجام إلى علاقة اهتزّت، لكن لا شك أنّ هناك إعادة نظر ونقاشًا، ومحاولة إيجاد قاسم مشترك مع الآخر.

نقيّم الأخطاء السابقة والتي ارتكبها في الماضي، وتستعيد اتّزانك بعد فترة من الأخذ والردّ، ولكنك ترضخ في بعض الأحيان لشروط الآخر وظروفه.

تعيش انفعالات شديدة في بداية السنة، ثم تتأثر بحدث مهم يطبع حياتك العاطفية برومانسية مميزة، وتتغيّر عاداتك ويطرأ ما يجعلك يستدير إلى ناحية أخرى. قد تتخذ قرارًا مهمًّا يتعلّق إما برحيل أو بارتباط  أو بانفصال، من دون أن تكون هناك عودة عن هذا القرار. واذا كنت عازبا وحرا فقد تتاح لك فرص جيدة تقود الى الزواج في غالب الاحيان.

على الصعيد المهني

في الاشهر الثلاثة الاولى تشعر برغبة في تغيير مكان اقامتك او عملك او حتى البلد الذي تعيش فيه لكي تصل الى فصل الربيع وتشهد على انعطاف في حياتك حيث التقدير والمكافآت والمفاوضات على الصعيد المالي وتشابك الماضي بالحاضر لإيجاد حل لأوضاعك

يوفر كوكب ساتورن الاستقرار والهدوء، ويبقى في موقعه سنتين ونصف السنة، بحيث يدلّك مولود برج  الثور على الطريق الصواب لكسب الأموال، وقد يكون مناسبًا لكل الأعمال العقارية والفنية، والموسيقية والأدبية، وفي كل المجالات الجمالية، والشؤون الترفيهية من أزياء وتجميل، وغناء واستعراض وتنظيم حفلات، فتتسلّق قمة النجاح بسهولة، شرط أن تصغي إلى بعض العارفين والخبراء والمستشارين، وأن تتعلّم من دروس الماضي حتى لا تعيد الأخطاء نفسها.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: