مقتل 10 عسكريين في مواجهات مع تجار المخدرات بمحمية “الردوم” بولاية جنوب دارفور

87

الخرطوم- الجماهير
أعلنت السلطات السودانية، فجر الجمعة، مقتل 10 عسكريين بينهم ضابط في مواجهات مع تجار المخدرات بأحراش محمية “الردوم” بمنطقة “سنقو”، بولاية جنوب دارفور غربي البلاد.
وذكر بيان للشرطة ” يحتسب وزير الداخلية، والمدير العام لقوات الشرطة، ونائب المدير العام المفتش العام لقوات الشرطة، وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة عند الله تعالي الشهيد الملازم شرطة/ هنو أبكر الزبير، وعدد تسعة شهداء من منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الذين انضموا لقائمة شهداء الشرطة وشهداء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إثر تعرضهم لهجوم غادر من عصابات المخدرات بأحراش محمية الردوم منطقة (سنقو) بولاية جنوب دارفور أثناء اضطلاعهم بواجبهم في دك قلاع المخدرات ضمن حملات مكافحة المخدرات والسموم”.
وأكدت الشرطة، أن “المحاولات الغادرة واليائسة لن تثنيها عن أداء واجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطن والقضاء على كافة مظاهر التفلتات وتطهير كل مناطق زراعات المخدرات والسموم وبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون خدمة للبلاد والعباد”.
ومحمية “الردوم” الطبيعية الاتحادية أو حظيرة “الردوم” كما يطلق عليها أحيانا هي محمية طبيعية وطنية تقع في أقصى الطرف الغربي بولاية جنوب دارفور بالسودان على ارتفاع 450 متر فوق سطح البحر على مسافة 1121 كيلو متر تقريبا من الخرطوم وحوالي 286 كيلومتر من نيالا على الحدود مع جنوب السودان وجمهورية إفريقيا الوسطى.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: