محكمة مدبري انقلاب 30 يونيو ترفع جلساتها حتى 9 مارس

36

الخرطوم – الجماهير

قررت محكمة مدبري انقلاب الـ30 من يونيو 1989م، رفع جلستها إلى التاسع من مارس المقبل، للاحترازات الصحية دون الخوض في أي إجراءات أخرى، غير أن أنباء تحدثت عن إصابة بعض المتهمين في القضية بمن فيهم الرئيس المخلوع ونافع علي نافع، بفيروس كورونا المستجد.

لكن عضو هيئة الدفاع عن الرئيس المخلوع عمر البشير، محمد حسن الأمين، نفى إصابة موكله بكورونا، مشيراً أنه يتمتع بصحة جيدة في سجن كوبر، وأكد لـ(الجماهير) نقل القيادي بالمؤتمر الوطني، نافع على نافع لمستشفى رويال كير جراء إصابته بالملاريا التي تسببت في غيابه من الجلسة الماضية.

وأشار لنقل القياديان بالمؤتمر الشعبي علي الحاج وإبراهيم السنوسي، إلى مستشفى يستبشرون، وأما القيادي الإسلامي أحمد عبد الرحمن فيلتقى هو الآخر العلاج بمنزله عقب تعرضه لوعكة صحية.

وأوضح القاضي في جلسة المحكمة اليوم الثلاثاء أنه قد تم إحالة المتهم نافع علي نافع إلى مستشفى رويال كير وذلك بناءً على مخاطبة المحكمة لإدارة السجن حيث اتضح أنه مصاب بفايروس كورونا وقررت المحكمة رفع الجلسة للفترة الزمنية المحددة للاحترازات الصحية.

وقال القاضي إن المحكمة سبق وأن طلبت من الحضور الإلتزام بالهدوء ولم يحدث ذلك لذلك قررت أنه اعتبارًا من الجلسة القادمة سيقتصر الحضور على المتهمين والمترافعين فقط.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: