عودة الاستقرار لمولود برج الحمل في 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

214

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018 حملت الكثير من الاحداث والتفاصيل في كتابها لعام 2018 والذي اصدرته تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب “ MaguyFarah“.

ومن أبرز ما قالته الاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج الحمل لعام 2018:

حدثان فلكيان يطبعان السنة الجديدة لمولود الحمل، حيث يدخلها مع الكثير من الانفعالات والحماسة، والنيّة الحقيقية لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيّلته.

الحدث الأهم هو خروج كوكب أورانوس من برجك هذه السنة، حيث أمضى دورة كاملة من سبع سنوات أمطره خلالها بالمفاجآت الشخصية والمهنية، وبالانقلابات وحالات الهلع الدراماتيكية، كما بحالات الحب والغرام وقصص الهوى، والخيبة في بعض الأحيان، كذلك لم تعفك ضربات القدر من قساوتها، بل هزّت كيانك في بعض السنوات والأشهر الماضية، كما حملت إليك من ناحية أخرى أفراحًا ومفاجآت سعيدة، ولكنك افتقرت إلى الاستقرار، على إثر هبّات إيجابية حينًا وسلبية أحيانًا وتنتهي من هذه الحالة في منتصف شهر مايو حيث ينتقل أورانوس إلى برج الثور، فتشعر بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة،  وتتنفس الصعداء في 16 مايو.

 على الصعيد العاطفي

انتقال اورانوس الى برج الثور يؤثر على حياتك الشخصية التي قد تعرف في النهاية استقرار بعد تقلبات. وإن كنت عازبًا فقد تفكر بالارتباط، إذ إنّ هذه السنة تحمل عنوانًا هو الزواج ولقاء توأم روحه.

وبالاجمال، تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفه من التدخلات الخارجية. تبدأ السنة بوعود وبعودة بعض العلاقات القديمة للظهور في حياته. من الممكن أن يعرف بعض المصالحات ويقوم بمبادرات جريئة جدًّا، مدعومًا من بعض الصداقات وبعض الحماية العاطفية في شهر فبراير، فيكون العشق عنوان بداية شهر مارس، حيث تبدأ دورة جديدة من العلاقات الحميمة، فيأتي الربيع مع كوكب مارس الذي يحثّه على القيام بمبادرات، ويعده بلقاء استثنائي يشغله عن باقي الأمور ويجعله سعيدًا.

على الصعيد المهني

قد ترتبط اعمالك بصلة مع الخارج الذي يكون عنوان التغيير لك على الأرجح. وتبدو قدراتك هائلة في بداية السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات، اما وجود كوكب ساتورن في برج الجدي اي في منزلك العاشر للسنتين المقبلتين، فيشير الى عمل جدي تخوضه في هذه السنة الكثيرة المشاغل والتي تحمل آفافا جديدة واتصالات غنية خاصة وان اورانوس في برج الثور يعني تغييرات مالية مفاجئة ومغامرات استثمارية قد تخوضها.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: