سنة حاسمة لبرج السرطان 2018.. توقعات ماغي (فيديو)

132

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2018 تحمل له سنة حاسمة، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة عليه، وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة وفتح صفحة أخرى من حياته

اليكم أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج السرطان لعام 2018 في كتابها لعام 2018 والذي اصدرته تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب “ Maguy Farah“.

يتبدّل مزاجك عزيزي السرطان مع التحركات الفلكية الكثيرة في هذا العام، فما كان يرضيك ويعجبك في السابق، يكفّ الآن عن إثارة اهتمامك والعكس صحيح. فقد تنجذب إلى أمور وشؤون كنت تتجاهلها . حان وقت إقامة جردة حساب وإعادة النظر بما حققته أو تريد تحقيقه، وستحمل إليك هذه السنة،على الأرجح تغييرات جذرية ولكن، تناقضات كثيرة أيضًا .

لن تخشى من طرق الابواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدرك والمجازفة حيث لم تكن تجرؤ في السابق. تتحرر من بعض القيود والارتهانات او المفاجآت المربكة التي مررت بها خلال السنوات الماضية ما يجعلك تنتهي من التزام يزعجك او من عمل لا يرضيك.

على الصعيد المهني

تتاح لك فرص المكاسب المادية ، وقطف ثمار بعض الجهود السابقة. في هذه السنة الاستثنائية تكثر الأحلام أيضًا وذلك على جميع الأصعدة، كما تصادف الأحداث السعيدة فتتلقاها بتفاؤل وقدرة خلاقة نادرة.

يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادي بحيث يحقق أرباحًا، يجب ألّا تبعثرها بالسرعة نفسها. تحذرك الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة، كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعك في بعض العمليات الوهمية. إلّا أنّ الأسفار تبدو مثمرة والعمليات المالية واعدة، شرط أن تكون متّزنًا في كل شيء، وتبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا تواجه أوضاعًا لا ترضيه.

على الصعيد العاطفي

وجود جوبيتر في منزلك الخامس يرطب مزاجك ويشير الى استعدادك للحب او للوقوع في الغرام. تحقق بعض الامنيات على الصعيد العاطفي والعائلي، قد تشّرع علاقة او تخرجها الى العلن بعد فترة من السرية. تميل هذه السنة اكثر الى زواج عقل وتفاهم من ارتباط على اساس الحب والعشق وتجعلك هذه السنة اكثر واقعية من السابق.

تنتهي عزوبية البعض هذه السنة، ويستعيد البعض حبا ضائعاً فيكون الارتباط عنوانا سواء بخطوبة او زواج او انهاء علاقة مهتزة.

على الصعيد الصحي

عليك الانتباه لصحتك والابتعاد عن البرد والرطوبة، فساتورن ومارس يولّدان بعض الذبذبات الصغيرة، وقد يتسببان بداء عابر على الأرجح، أو يشيران إلى ضرورة الاعتناء بأحد المقربين.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: