سنة الحظ الكبير لبرج القوس 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

164

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018 تبشره بسنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، وذلك في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب ” Maguy Farah“.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج القوس لعام 2018:

هي سنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، تكاد تكون خلالها أكثر المحظوظين ، بحيث تخلو سماؤك من معاكسات كبيرة في غالب الأحيان، ويصفو مناخك بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرًا بعد شهر. تتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمتك لسنتين ونصف السنة تقريبًا، وتكسب الرهان على مختلف الصعد. يسمح لك هذا العام بإيجاد الحلول لكل المشاكل السابقة، ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل.

 إنّ ساتورن الذي أعاق حركتك، ترك برجك في آخر السنة الماضية، وها إنّ الوقت قد حان لكي تنظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير، فتحظى بأخبار حلوة طوال السنة تقريبًا، تصل إلى شهر نوفمبر فتستقبل كوكب الحظ جوبيتير الذي يزورك مرة كل اثنتي عشرة سنة، فيبشّرك بسنة إضافية جيدة وواعدة هي سنة 2019.

على الصعيد العاطفي

يسعى ساتورن الى مصالحات ولقاءات وعودة حبيب قديم للظهر في حياتك وقد تفرح بمناسبة ايضا او بحمل او بولادة. يحمل لك هذا العام الافراح عامة وعلاقات عاطفية مميزة وتتميز هذه السنة بتعاطفك مع الآخرين، واستعداداتك لتكريس الوقت للعائلة والمقربين والأحبّاء، قد تقبل على مواساة مقرب لمساعدته في محنة، وتشعر أنك تريد إقامة السلام فتتواطأ مع الزوج والحبيب، ونفتح حوارات كثيرة وطويلة.

وكلّما تقدّمت من آخر السنة تشعر بصفاء الأجواء، فجوبيتير الآتي إليك ينير أمامك الدرب، ويجعلك تختار الأفضل لك. أما فينوس فيعدك بحب وبلقاء محتمل، إذا كنت خاليًا منذ منتصف الشهر الأول وحتى منتصف فبراير، كما يشير إلى مشروع مشترك مع من تحب، في فصل الشتاء تقريبًا وأوائل الربيع. وربما يحمل إليك فينوس بعض المفاجآت والبوح بالحب والغزل، والهدايا والأسفار.

على الصعيد المهني

تلاحق اهدافك وتحقق احلامك هذا العام وتبصر مشاريعك النور كلما اقتربت من نهاية السنة. تتحرك بسرعة لم تعهدها منذ اكثر من سنتين وتوسع دائرة معارفك فتتحلى بمزايا كثيرة وابرزها قدرتك على الاقناع وكسب التأييد والاشراق في كل مجال.

تتخلّص من ديون وأثقال وتجد استثماراتك ناجحة. تثبت أوضاعك وتتوصّل إلى الاستقرار المنشود، وتقبل على مشاريع مستقبلية لا تعوقها حواجز واعتراضات. فتتسلّق القمة من جديد ولو بطريقة هادئة وبطيئة في بعض الأحيان، فتستعيد تفاؤلك وتشعر بذلك منذ الشهر الأول. تُضطر إلى مضاعفة الجهود لكي تتقدّم واثقًا، لكنّك تدرك الطريق إلى كسب المال وإلى الاستثمارات الناجحة.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: