(راجل المرتين) في اليوتيوب

100

الخرطوم – رؤى الأنصاري

(راجل المرتين) هو عمل درامي ضمن سلسلة بعنوان (الخال) تبث عبر (اليوتيوب) في قناة (المدار)، للمنتج مصطفى نيالا الذي يقوم بدور (راجل المرتين)، وتمثيل مجموعة من نجوم الدراما: الكندي الأمين، صفاء زيدان، هبة الرحمن عبد الرحمن، وأحمد نيالا، وإخراج نزار جمعة. ويقول الفنان الكندي الأمين في تصريح لـ (الجماهير): “هي دراما تُبث عبر يوتيوب بعنوان سلسلة الخال تتحدث عن راجل المرتين وما يعانيه من شد وجذب وضغوطات من زوجتيه في قالب كوميدي”.

ومن جانبها، تقول الممثلة الشابة هبة الرحمن عبد الرحمن، لـ (الجماهير): “انضممت للعمل في سلسلة الخال في ثلاث حلقات مختلفة، كل منها يتناول قضية اجتماعية ومعالجتها، في قالب درامي كوميدي جاذب للمشاهد”. وتضيف: “راجل المرتين واحد من تلك الأعمال، هو عمل لطيف يناقش قضايا اجتماعية من صميم مجتمعنا السوداني، ناقشنا من خلاله ضرورة المعاملة العادلة والمناصفة بين الزوجتين، وشكل الأساليب والتآمر الذي يتم بين الزوجتين المتصالحتين ضد الزوج، وعن أسلوب الرجل في التعامل مع الزوجتين، وجعله هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة داخل المنزل”.

وأشارت هبة الرحمن إلى أنَّ العمل ناقش أيضاً فكرة أخوان الزوجة الذين يسكنون مع نسيبهم في بيت واحد، وأنَّ كل الاعمال تمَّت في قوالب اجتماعية كوميدية لرفع الوعي ومعالجة السلبيات في المجتمعات، وأخيراً تمَّنت هبة أن ينال العمل الإعجاب والرضا من المتابعين ومحبي الدراما.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: