رئيس (فيفا) يلتقي البرهان ويعلن دعمهم إعادة تأهيل وتحديث استاد الخرطوم

21

الخرطوم – الجماهير

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”،جياني انفانتينو، عن دعمهم لاتحاد كرة القدم السوداني، لإعادة تأهيل وتحديث استاد الخرطوم ليعود إلى سيرته الأولى، باعتباره أوّل استادٍ استضاف بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووصل إنفانتينو إلى الخرطوم اليوم، الاثنين، في أول زيارة له إلى السودان، وكان فى استقباله بمطار الخرطوم الدولي رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد، وقيادات الاتحاد.

وبحث رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني انفانتينو، وضع لعبة كرة القدم في السودان.

واستقبل البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الإثنين، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور يوسف آدم الضي ورئيس اتحاد كرة القدم السوداني بروفيسور كمال شداد.

وأوضح رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في تصريحات صحفية، عقب اللقاء أن اللقاء تناول وضع لعبة كرة القدم في السودان في ظل جائحة كورونا.

واثنى انفانتينو على الدور التاريخي الكبير الذي لعبه السودان في تأسيس الاتحاد الأفريقي واستضافته لأول بطولة لكأس أمم أفريقيا.

وأكد دعم الاتحاد الدولي، لإتحاد الكرة السوداني لإعادة تأهيل وتحديث استاد الخرطوم حتى يعود لسيرته الأولى باعتباره اول استاد استضاف أول بطولة لكأس الأمم الأفريقية.

ودعا جياني انفانتينو لدعم كرة القدم للسيدات التي تلقى اهتماماً من الاتحاد الدولي، معربا عن سعادته بزيارة السودان الذي يعشق شعبه كرة القدم التي تمثل الأمل و الفرحة للشعوب.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: