بعد أن أحيا حفلاً ناجحاً بكسلا .. محمد النصري يعتذر لجمهور القضارف وحلفا

124

الجماهير – الخرطوم

اعتذر الفنان محمد النصري عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي لجمهوره بالقضارف وحلفا عن حفلين كان من المزمع إقامتهما هناك، بعد إلغائهما بقرار من والي الولاية بسبب الاحترازات الصحية ضد فيروس كوفيد19.

وكتب النصري في صفحته: “تم إلغاء حفل جمهوري الحبيب في حلفا، وكذلك ألغت الجهة المنظمة حفل القضارف. في القلب ألم كبير لحرماني من الوقوف في حضرتكم، وخسارتي بعدم معانقتكم أكبر من أي خسائر مادية”.

وأضاف: “سأدير ظهري مرغماً على طريق العودة للديار، وعلى يقين أنني أترك المدن الفاضلة ورائي، ولأن وعد الحر دين، على عنقي تعويض لهفتكم وانتظاركم وأشواقكم. حملت أماني موغلة بالابتهاج ترافقتي قيثارة يشدها الحنين لمناطق لم تغلق أبوابها يوماً في وجه قادم اليها ولم تطفئ أنوارها، وأحبة مخلصين لم يغادروا المحطات الدافئة تلك المحطات التي حلمت بالرجوع اليها كل حين منذ آخر إطلاق صافرة لقطار الرحيل”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد النصري أحيا قبل ذلك حفلاً ناجحاً في مدينة كسلا، يوم الجمعة، وقد شهد حضوراً كبيراً، ضاقت به ساحة المسرح الكبير. وتم نقله عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر خدمة(فيسبوك لايف)، تابعه كثير من رواد المواقع وجمهور الفنان النصري.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: