القرارات النهائية تنتظر مولود برج الأسد في 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

228

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018 في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب “ Maguy Farah“، تحمل له سنة التغيير والإقبال على جديد، وإذا كنت عازبًا فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج الأسد لعام 2018:

سنة التغيير هي والإقبال على جديد، رغم مرور إجباري بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات، تفرضها التنافرات الفلكية، اعتبارًا من منتصف شهر مايو.

قد تعيد النظر بأوضاعك، وتضع حدًّا لما لم يعد يرضيك، وتجري تصحيحات على بعض النواحي، وتقرّر تغييرًا جذريًّا في مجالات أخرى.

انت عزيزي الاسد، متطرّف في مواقفك وأهوائك وأسلوبك، معك إمّا كل شيء أو لا شيء. هذه السنة تدفعك أكثر نحو الحسم في الخيارات، وتضع أمامك ظروفًا استثنائية تضطرك إلى اتخاذ القرارات النهائية، والتصرف بسرعة إزاء بعض التطورات. تمرّ بفترات من الإحباط، ثم تحاول أن تنتصر عليها بإرادة قوية في فترات أخرى. إلّا أنّ بعض الميادين لا يحتاج إلى أكثر من تعديلات تجريها على بعض التفاصيل، لتعود الأمور إلى مجاريها. أما مفتاح النجاج هذه السنة فهو وضع استراتيجية حكيمة وبرنامج عمل محترف ومدروس.

على الصعيد العاطفي

تتغير حياتك العاطفية في هذه السنة فتتخذ طابعا جديدا. جوبيتير في برج العقرب يتحدث عن حنين إلى الماضي، أو علاقة الماضي بحاضره ومستقبله. وعن روابط قد تولد مع أمور قديمة، وذكريات تطفو إلى السطح. قد تغيّر نظرتك إلى الأحداث التي أثّرت بك في الماضي وتراها من وجهة مختلفة. ربما يشكّل هذا الأمر شفاءًا نفسيًّا لك من جروح تطيب في هذه السنة، فما خزّنه العقل الباطن قد يخرج إلى الضوء، على إثر بعض الظروف والأحداث التي تساهم في عملية التنقية والتضميد.

كوكب فينوس في برج الميزان يجلب إليك الحظ والرومانسية، وفرص اللقاء بحبيب قديم أو جديد، وإذا كنت عازبًا فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك، وذلك خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، وعلى الأخص بين اغسطس وسبتمبر وفي نوفمبر.

على الصعيد المهني

تتصدّر الشؤون المهنية والمالية أولوياتك، ويكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات النجاح. لا للفوضى أو للبعثرة والارتجال، بل يجب أن تدرس بإمعان كل خطوة يُقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني. يتوجب عليك تجنّب التحالفات الشائكة والشراكة غير المبنية على أسس صلبة. انتبه من امكان استغلالك كما من تحدي القوانين والسلطات فقد يكون الثمن باهظا جدا.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: