الثنائى المحترف يوافق على الانضمام للمنتخب ومحمد عيسى يعتذر

61

الجماهير – محمد عوض 

تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من نادي سكونثورب يونايتد الإنجليزي بشأن اللاعب أبوبكر عيسى (سوداني الأصل)، الذي تم استدعاؤه للانضمام إلى كلية المنتخب الوطني الأول.

وأفاد الخطاب الممهور بتوقيع الأمين العام لنادي اللاعب بالاعتذار عن تلبيته الدعوة المقدمة في يوليو الماضي من أجل المشاركة في معسكر المنتخب بالإمارات، ومن ثم مباراتي المغرب وغينيا بيساو.

وقال الدكتور حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إنهم تلقوا الموافقة المبدئية من أسامة مالك وهاني مختار للانخراط مع المنتخب في المرحلة المقبلة، برفقة يس حامد وأطهر الطاهر وشرف الدين شيبوب.

وأضاف أنهم ما زالوا في تواصل مع اللاعب محمد عيسى، وقد حرصوا على مشاركته وشقيقه أبوبكر في المنتخب السوداني، وارتداء شعار صقور الجديان.

وذكر رئيس لجنة المنتخبات أن ثقتهم كبيرة في من أوصلوا المنتخب إلى هذه المراحل، وشكرهم شكراً عميقاً وكل من أبدى الرغبة من لاعبي الخارج في دفع المسيرة. وختم بأنهم لن يألوا جهداً في تسهيل ودعم كل ما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية.

يذكر أن اللاعب هاني مختار ينشط في نادي ناشفيل بالدوري الأمريكي، بينما يلعب أسامة مالك في نادي برث غلوري بالدوري الأسترالي.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: