الايجابيات و الصعاب تنتظر مولود برج الجدي 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

158

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018 في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب ” Maguy Farah“، تحمل له سنة متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج الجدي لعام 2018:

لعلّ الحدث الأهم هذه السنة بالنسبة إليك، هو دخول كوكب ساتورن إلى برجك في نهاية العام الماضي، لكي يشكّل مربّعًا مع أورانوس في برج الحمل، وطالعًا جيدًا مع جوبيتير في برج العقرب.

هذا التناقض الفلكي يجعل سنتك متأرجحة بين الإيجابيات وبعض الصعوبات. تتوق إلى الاستقرار والوفرة، كما إلى ضمان مستقبلك من دون مخاطر ومزالق، وتميل إلى التخلّص من كلّ ما هو غير مفيد لك، وتبدو مستعدًّا للتخلي عن جزء من الماضي، من أجل التطلّع إلى غدٍ أفضل، حتى أنك تفكّر بالابتعاد عن أصدقاء لم يعودوا يتناغمون مع مزاجك وميولك وقناعاتك.

ويصل الكثيرون من مواليد هذا البرج الى منعطف مهم من حياتهم بحيث يضطرون الى اتخاذ قرارات كبرى وجذرية ولحسن الحظ ان مولود الجدي يتمتع بإرادة عظيمة تسمح له بمواجهة كل انوا المستجدات والانتصار على المعوقات.

على الصعيد العاطفي

بين مايو ونوفمبر تعيش عزيزي مولود الجدي تجارب مشوقة جدا وتتحرر من بعض القيود وعبر عن عواطفك وتحقق أحلاما قديمة. اما كوكب فينوس فيجعلك تنهي السنة مع الحب والاحلام السعيدة. فهو يراوح مكانه في برج العقرب وفي الاشهر الاخيرة ويتناغم مع ساتورن لكي يعدك بجديد مذهل تعيشه وارتباطات مهمة تعقدها. تطرأ احداث مفاجئة على صعيد حياتك الشخصية والاجتماعية، وتدرك ان كثيرون استغلوك وان الوقت قد حان لكي تضع حدّاً لهذه الحالة المرفوضة.

على الصعيد المهني

عليك أن تتوقّع تغييرات لا بل انقلابات تحدث في حياتك المهنية تقررها انت، وتطرأ فجأة وعلى غير انتظار. تلوح في الأفق تحديات جديدة تتطلب منك الوعي والحكمة والتحليل المنطقي، وعدم التهوّر في عمليات مالية من دون ضمانات أكيدة مدروسة، ولو استغرق ذلك وقتًا طويلًا.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: