الافراح عنوان مولود برج العذراء لعام 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

247

الخرطوم: الجماهير

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018 في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، بالتوزاي مع نشرها مقتطفات من توقعاتها للابراج على قناتها على اليوتيوب “ Maguy Farah“، تبشره بسنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها وتعده بالأفضل.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج العذراء لعام 2018:

هذه السنة جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها لك، وتعدك بالأفضل وتنسيك ما حصل معك خلال السنوات الماضية. فيهبك القدر ما ترغب ويجعلك تسير على طريق تحقيق الأحلام.

كوكب جوبيتير في برج العقرب يناسبك، لكي تسير أعمالك نحو الأفضل وتقطف ثمار جهودك وتحسّن أوضاعك المهنية والمالية، فتبرز بين الرابحين. تطل على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن لك الاستقرار المادي. حان وقت العمل والسعي لإنجاح الخطوات وتنويع النشاطات، والولوج إلى تحديات جديدة تسمح لك بالإشراق والتطلع بتفاؤل إلى الغد. تسافر في أنحاء الدنيا واثقًا من نفسك اذا كان عملك يستدعي ذلك.

على الصعيد العاطفي

تُقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج، أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام. توطد علاقاتك بمن تحب، وتضع حدًّا ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر لك الأمان.

تعقد صداقات مميزة تُسعدك وتوسّع لك الآفاق. تُفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث مشجعة جدًّا ، منذ الشهر الأول من السنة. قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبك. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فتتحدى المعترضين عليها، بخاصة في شهر فبراير. ثم تقبل على بعض المصالحات في شهر مارس وتحتفل بجديد وتقع في الحب اذا كنت خاليا وقد تتوسع عائلتك بدعم من المقربين لك.

ماذا على الصعيد المهني

تستفيد من تجارب الماضي لكي توظفها في مشاريع جديدة. ها هو كوكب بلوتون يعدك بالنجاح والسمعة الطيبة، ومكافأة أعمالك السابقة، وهو يحسّن طالعك بالقيم والقواعد الأساسية للنجاح. تذهب في مغامرة الآن واثقًا، بفضل كوكب ساتورن أيضًا في برج الجدي، تُوقّع كلما اقتربت من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما أنك تستفيد من صداقات وعلاقات قيّمة لدفع شؤونك إلى الأمام.

تنصحك الكواكب بعدم مشاركة أشخاص لا تعرفهم، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفردك بعيدًا عن تدخلات الآخرين. لا تخش من المبادرة والتقدم والاستثمار والارتجال حتى، فالأفلاك تفتح لك الطرق.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: