الاتحاد العام يجيز جمعية 27 مارس لنادي المريخ حميدتي: قررنا إقامة جمعية انتخابية لنادي المريخ في 5 سبتمبر

64

الجماهير – الخرطوم
أجاز الاتحاد العام لكرة القدم جمعية المريخ العمومية التي انعقدت في 27 مارس الماضي، والتي أكدت على إجازة النظام الأساسي للنادي للعام 2019.
وكانت لجنة برئاسة آدم سوداكال، وأعضاء الجمعية بقيادة: الكندو، وعلي أسد، وأعضاء اللجنة المنتخبة، من آخر انتخابات للمريخ بتسيير العمل في النادي لمدة (45) يوماً.
وكشف الباشمهندس، نصرالدين حميدتي، نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، عن قرارات اتخذها مجلس إدارة الاتحاد بخصوص قضية نادي المريخ. وأوضح حميدتي، في تنوير صحفي لوسائل الإعلام، عقب نهاية اجتماع مجلس الإدارة، مساء أمس الاثنين، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارات واضحة لوضع حد لأزمة نادي المريخ.
وقال: “اعتمدنا النظام الأساسي المجاز في جمعية 27 مارس الذي يمثل نظام أساسي 2019 تعديل 2021”. وأضاف: “قررنا استكمال مجلس المريخ بشقيه المختلفين في إدارة النادي، حتى موعد إقامة الانتخابات التي حددنا لها 5 سبتمبر، مع تعيين لجنة عضوية محايدة يترأسها قانوني ضليع أو شخصية مريخية محايدة، على أن تدار الانتخابات في نادي المريخ عبر لجان الانتخابات التي ستدير انتخابات اتحاد الكرة المقبلة”.
وأبان حميدتي أن قرارات مجلس إدارة الاتحاد ملزمة من أجل حل قضية نادي المريخ بشكل نهائي، وأن مجلس الإدارة سيبلغ (الفيفا) بكل الخطوات، وفقاً للخطابات التي وردت من (الفيفا) في الفترة الماضية، وتأكيدها على ضرورة إنهاء هذه القضية، مبيناً أن القرارات تمت فيها مراعاة العدالة والحيادية، وأكد حميدتي أن أي طرف يرفض القرارات سيكون خارج نادي المريخ في الفترة المقبلة، مؤكداً أن عدم قيام الانتخابات في الموعد المحدد 5 سبتمبر إذا حدث بسبب مجلس المريخ فإنه سيمثل نهاية عمر المجلس، وسيقوم الاتحاد بتعيين لجنة تطبيع لنادي المريخ.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: