إيناس.. الشقيقة “السرية” لميلانيا ترمب

210

الجماهير : وكالات

إيناس.. لم يكن أحد يعرفها كأخت “سرية” لميلانيا ترمب إلا قلة من المقربين، مع أنها تقيم منذ زمن طويل في أحد أشهر العناوين بنيويورك، إلى أن تعرفت صحيفة أميركية إلى قصتها، فروتها في تحقيق بموقعها، متضمنا صورة وحيدة لها مع شقيقتها زوجة الرئيس دونالد ترمب، الأم منه لابن وحيد، اسمه بارون وعمره 10 سنوات.

تذكر صحيفة “نيويورك بوست” الأميركية أنها تعرفت إلى الفنانة Ines Knauss)) من أصدقاء مقربين إليها، وعلمت من السجلات الحكومية أنها تقيم في شقة بعمارة تملكها “مجموعة ترمب” وقيمتها مليوني دولار، مع أنها من غرفة نوم واحدة في مبنى Park Avenue بمنهاتن.

إيناس الأكبر سنا من شقيقتها الشهيرة بعامين، هي أفضل “صديقة لها أيضا” وفق ما علمت الصحيفة من صديق يعرفها منذ 5 أعوام، هو ادوري غراس الناشط بالعمل الخيري في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا، والواصف الأخت الكبرى للأميركية الأولى بأنها “رائعة وخلاقة للغاية” على حد تعبيره.

غادرت ايناس وشقيقتها ميلانيا وطنهما الأصلي، سلوفينيا، في بداية تسعينات القرن الماضي إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حيث عملت ميلانيا بعرض الأزياء، فيما دخلت ايناس حقل العمل بتصميم الأزياء وتنظيم العروض ، ثم غادرتا الى نيويورك في العام 1996 .

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: