إنقلابات ولقاء مهم ينتظر مولود برج الدلو في 2018.. توقعات ماغي فرح (فيديو)

164

الخرطوم: الجماهير 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018 في كتابها لعام 2018 تحت عنون “هزّات أمنية واقتصادية”، تحمل له سنة سنة مليئة بالأحداث والانقلابات والمفاجآت حيث إنَّ الطوالع الفلكية شديدة ومربكة خاصة بين مايو وأواخر سبتمبر.

ومن أبرز ما قالته عالمة الفلك والاعلامية اللبنانية ماغي فرح لمولود برج الدلو لعام 2018:

مطلّ انت على سنة ستترك آثارها عليك وعلى أعمالك كما على حياتك الخاصة لفترة طويلة. إذ أن الطوالع الفلكية تبدو شديدة جدا بالنسبة إليك، وأهمها وجود كوكب جوبيتير في مربع برجك أي في العقرب منذ شهر نوفمبر الماضي، وهو طالع يشير عليك بالهدوء وعدم القيام بخطوات إرتجالية أو التورّط بقضية شائكة أو التصرّف بعشوائية.

يجب أن تضبط الأوضاع حتى لا تفقد السيطرة عليها. تجد نفسه مربكاً بسبب بعض الأحداث الطارئة التي تزداد حدّة بين شهر مايو وأواخر شهر سبتمبر، وتفرض الليونة والتناغم مع الآخرين والتكيّف مع الظروف، خاصة وأن تغييرات كثيرة مهنية تطرأ وتطرح تحديات وتُحدث إنقلابات مفاجئة وغير متوقعة، ما يرتّب عليك بذل جهد كبير في تصويب الأهداف والخروج منتصراً من هذه التجارب. ولحسن الحظ انك تنتصر في النهاية وان الشهرين الاخيرين يعلنان عن نجاح وآفاق جديدة واعدة.

على الصعيد العاطفي

فينوس يحمل لك اخبارا حلوة على الصعيد العاطفي خلال فصل الصيف، فوجوده في الميزان يوسع الآفاق ويتحدث عن علاقة جيدة او لقاء مهم او شهر عسل قبل ان ينتقل الى برج العقرب ليولد بعض الحساسيات وخيبات الامل لبعض مواليد الدلو في شهر اوكتوبر وتحديدا في الشهر الاخير.

وتحتاج في حياتك الشخصية الى الليونة والدبلوماسية، واذا كنت عازبا تشجعك الافلاك على نسيان الماضي والتفكير بجديد يطرق بابك وقد تحقق حلم احد الاحباء في شهر مارس وربما تحتفل بهذه الفترة بحدث سعيد او تلتقي بمن يخفق له قلبك اذا كنت خالياً.

على الصعيد المهني

تبدأ السنة خالية من المعاكسات الشديدة، وتتاح لك فرص جديدة في الاشهر الاولى لخوض تجارب مميزة وتعزيز تفاؤلك. المغامرة تناديك كما الاسفار والبحث عن اسواق واسعة او واعدة فالعمل كثير في هذه السنة منذ بدايتها وحتى نهايتها والافلاك تتحدث عن ترقية او عن نجاح مالي رغم المعاكسات بحيث تتلقى دعما من بعض السلطات وتحصد سمعة طيبة في مجالك وتتواصل مع جهات فاعلة لحمايتك من اي خطر، وتنظم اعمالك ضمن مؤسسة او فريق او حلف فيعترف الكثيرون بكفاءتك.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: