إبراهومة: تضررنا من التوقف خلال الأيام العشرة الماضية

19

الجماهير – محمد عوض

قال مدرب المريخ إبراهيم حسين “إبراهومة”،عقب نهاية مباراة الفريق أمام الشرطة القضارف، إن المريخ تضرر بشدة بسبب التوقف لفترة (10) أيام، مبيناً ان الانخفاض في مستوى اللياقة للاعبين يعود لفترة التوقف، موضحاً أن هنالك عدداً من الإصابات في وسط الفريق.

وعزى المدير الفني للمريخ سبب الإصابات لملعب الخرطوم والإعداد، مشيراً إلى أنه عمد أمام الشرطة على تنويع طرق اللعب خلال شوطي اللقاء للمحافظة على المردود البدني للاعبين، موضحاً أنهم سيضاعفون من الجرعات البدنية خلال الفترة القليلة المقبلة للارتفاع بمستوى اللاعبين بدنياً.

وانتقد إبراهومة الرزنامة الضاغطة للمباريات، مشيراً إلى أن الفريق سيلعب بنيالا في بطولة كأس السودان، ومن ثم يأتي ليلعب في بطولة الدوري السوداني، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيضاعف من إرهاق اللاعبين، وأبان أن الفوز على الشرطة القضارف رغم صموده في أول (40) دقيقة، جاء بعد أن نفذ الفريق ضغطاً عالياً على مناطق الشرطة، مما مكن نجم المريخ رمضان عجب من اكتساب ركلة جزاء كفلت التقدم للمريخ.

وطلب إبراهومة من جماهير المريخ الالتفاف حول الفريق والعمل على مؤازرته بقوة، مبيناً أن الصراعات الدائرة حالياً أضرت بالفريق، وأشاد بمهاجم الفريق الشاب محمد عباس كنان، مؤكداً أنه لاعب هداف، ويمثل إضافة كبيرة لخط هجوم المريخ.

 

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: