أوبريت ( عشان بلدنا) .. كلاكيت ثالث مرة (كلنا ايد)

يتأهب فنانون وموسيقيون سودانيون لإطلاق النسخة الثالثة من الأوبريت الأضخم إنتاجاً (عشان بلدنا)، امتداداً لنسختين سابقتين كانتا الأكثر نجاحاً في العامين 2016 و2017 توالياً.

131

الخرطوم – رؤى الأنصاري

 ويتوقع متابعون أن تأتي النسخة الثالثة بذات الألق، وهذا اعتباراً لما تمَّ الإعلان عنه من قبل القائمين على العمل أبرزهم منتج العمل الفنان شكر الله عز الدين، وكاتب الكلمات الشاعر الشاب أحمد البلال فضل المولى.

يشارك في هذه النسخة فنانات وفنانون من الشباب، وقد دونوا على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنين عن اقتراب موعد بث العمل للجمهور، والذي يتزامن مع احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال في الأول من يناير المقبل، منهم المطربة حرم النور، والفنان الشاب عبدالله كنة، والفنانة صباح عبدالله. العمل من إخراج مهيد عباس، وبإشراف الموسيقي محمد ضرار.

هذا، ومن المتوقع أن تحقق النسخة الثالثة من أوبريت (عشان بلدنا) نجاحاً كبيرة، بحسب ما تمَّ الإعلان عنه ووجد تفاعلاً غير محدود من المتابعين، الذين ذكروا أنَّهم في انتظار العمل وكلهم ثقة أنَّه سينال الرضا لديهم، لأنَّه – كما ذكروا – تقوم عليه مجموعة متميزة من الفنانين والموسيقيين، بالإضافة للشاعر المميز لديهم، أحمد البلال

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: