هل يفقد صلاح مكانه في ليفربول؟

الجماهير: وكالات 

 

يتعرض الدولي المصري محمد صلاح لانتقادات لاذعة من طرف جماهير ناديه الإنجليزي ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه.


ويواجه صلاح خطر فقدان مكانه الأساسي في تشكيلة ليفربول، بعد الأداء الباهت الذي قدمه اللاعب في مباريات “الريدز” الأخيرة.

وكان المدير الفني الألماني لنادي ليفربول، يورغن كلوب قد اعترف أن مهاجمه المصري كان محبطا من الأداء الذي قدمه في مباراة تشيلسي (1-1)، في الأسبوع السابع من “البريمير ليغ”، إلا أنه واثق من قدرة نجمه على استعادة تألقه.

ويرى نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق، دارين فليتشر، أن صلاح وزميليه البرازيلي فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني، الذين يشكلون المثلث الهجومي لليفربول، قد يفقدون مكانهم في التشكيلة الأساسية، إذا لم يتحسن مستواهم.

وبعد هزيمة الفريق الأخيرة في الوقت القاتل (0-1) في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي، زادت حدة الانتقادات ضد ثلاثي هجوم “الريدز”، وارتفعت الدعوات لإقحام المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج والجناح السويسري شيردان شاكيري، على حساب الثلاثي، لاسيما وأن الثنائي قدم مردودا جيدا خلال مشاركتهما النادرة مع “الريدز”.

وأشار فليتشر إلى أن الثلاثي سيشارك منذ البداية في مباراة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي، ولكنه حذر في الوقت نفسه من أن تكون هذه المباراة الأخيرة لواحد منهم أو لجلهم، إذ لم يظهروا بمستواهم المعهود.

قد يعجبك ايضا

تعليقات

Loading...